العاصمة عدن تشهد اللقاء الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية التواهي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

شهدت العاصمة عدن، الأربعاء، اللقاء الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية التواهي، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأستاذ بدر معاون نائب محافظ العاصمة عدن، والقاضي وجدي علوان الشعبي مدير عام مديرية التواهي، ألقى الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة، كلمة شكر فيها الحضور، و تطرق من خلالها إلى المسؤولية العامة والخاصة للشخصيات المسؤولة في المديريات بمختلف المجالات، مشيراً إلى أهمية التكاتف ووحدة الصف الجنوبي، وتوحيد الجهود والعمل مع السلطة المحلية، وضرورة الوقوف أمام جميع الأخطاء ومعالجتها.

وكان قد تحدث أحمد عبدي،رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية التواهي، بكلمة رحب فيها بجميع الحاضرين، مؤكداً المضي قدماً بكل عزيمة نحو بناء واستعادة الدولة الجنوبية وحقوق أبنائها، وبذل الجهود التي تهدف إلى خدمة المجتمع،وتقديم وعمل كل مايلزم في هذا السياق.

كما ألقى الأستاذ بدر معاون، كلمة عبر عن سعادته فيها بهذا اللقاء، واصفاً إياه بفاتحة طيبة للعمل المشترك بين السلطة المحلية للعاصمة، والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، موضحاً الأهمية الكبيرة لتوحيد العمل والجهود من قبل الجميع بكل ما يخدم العاصمة عدن.

هذا وتم في اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذا العلاقة بالمصلحة العامة للمديرية، حيث تم فيه استعراض عدد من النقاط العملية، وماهية هموم المديرية والعراقيل المتواجده فيها، وسبل معالجتها وآلية العمل المشترك لذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق