بن قبلان وباسردة يطلعان على سير عمل النيابة والإدارة العامة لشرطة محافظة أرخبيل سقطرى

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

نفذ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، سعيد عمر بن قبلان، بمعية رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة، الدكتور محمد سريع باسردة، اليوم الاثنين، زيارة إلى النيابة والإدارة العامة لشرطة أرخبيل سقطرى.

واطلع بن قبلان وباسردة خلال زيارتهما، من وكيل النيابة العامة، القاضي حسين الدعرهي، إلى شرح مفصل عن الخدمات والأعمال التي تقدمها النيابة العامة، وجهودها في تطبيق القانون وسرعة البث في قضايا المحتجزين.

وتطرق القاضي الدعرهي، إلى الصعوبات التي تواجه النيابة واحتياجها إلى كوادر مختصة، مطالبا بزيادة مقاعد طلاب سقطرى في المعهد العالي للقضاء، ومشددا على ضرورة ايجاد مبنى خاص للسجن المركزي وفقا للمعايير المناسبة.

وطاف بن قبلان والدكتور باسردة، بجميع أقسام البحث الجنائي ومسرح الجريمة والأدلة الجنائية والتراخيص المرورية وعمليات قيد وتوصيل البلاغات والتحريات.

بدوره، استعرض العقيد محمد ابو زيد، نائب مدير عام شرطة المحافظة، أبرز الصعوبات والتحديات التي واجهت الأجهزة الأمنية في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد، مثمنا جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها غير المحدود لكافة أقسام إدارة الأمن، ومديريتي حديبو وقلنسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق