جبر يناشد الوكيل بأن يعتمد تكاليف علاج يوسف وياسين من حصة حضرموت من النفط

شبام (نخبة حضرموت) خاص

وجه الاخ عبدالرحمن علي جبر عاقل مدينة شبام القديمة رسالة إلى وكيل الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري بخصوص السيامي يوسف وياسين .

وقال فيها جبر في البدء نهديكم تحياتنا متمنين لكم التوفيق في مهامكم وأعمالكم؛ عودة إلى الموضوع أعلاه، لا يخفى على أحد حالة السيامي يوسف وياسين من أبناء وادي حضرموت، حتى أصبحت حالتهم قضية رأي عام، عامل الوقت لا يخدم حالتهم بأي حال من الأحوال فالامكانات العلاجية محدودة بالوادي، وحالة كهذه تحتاج لتدخل كبير.

وأوضح بأن هذه الحالة تعتبر نادرة جداً في الوادي، وقد طال وقت الإنتظار واصبح التدخل في حالتهم أمر مستعجل ، وتكاليف العملية ليست بالبسيطة حتى على مستوى التجار والجمعيات، وكم سينتظرون من الوقت حتى تأتي الموافقة من مركز الملك سلمان أو غيره؟؟؟ .

وأختتم الرسالة قائلاٌ : نناشدك الله أن تعتمد تكاليف علاجهم من حصة حضرموت من النفط، ولا أعتقد أن حضرميا شهما أصيلا سيعارض هذه الخطوة ، توكل على بركة الله باتخاذ القرار الذي لا شك سيفرح الجميع، حالة إنسانية كهذه تستحق التحرك من أجلها ولا خير في نفطنا إذا ما نفع هذا التوأم السيامي الذي كما اسلفت حالة نادرة جداً ، دمتم بخير،،،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق