تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، وتعلن تضامنها ووقوفها إلى جانب لواء بارشيد

الضليعة ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، في مقرها بالضليعة، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة الأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية..

وفي بداية الاجتماع، الذي حضره نائبه الدكتور علي يسلم سالم بامكراب الديني، أعلنت الهيئة تضامنها ووقوفها التام إلى جانب لواء بارشيد، بقيادة العميد عبدالدائم الشعيبي، خصوصاً بعد شن الحملة الإعلامية المسعورة ضد لواء بارشيد من قبل بعض الجماعات التي فقدت مصالحها، والتي تمكن لواء بارشيد من افشال مخططاتهم وقطع الطريق أمام كل المشاريع الخبيثة التي كانوا يريدوا تنفيذها في أرض حضرموت، ونسيوا أو تناسوا أن لواء بارشيد قهر الإرهاب وكان له دور بارز في حماية حضرموت، فهو يشكل مع النخبة الحضرمية لحمة واحدة، للدفاع عن حضرموت وأهلها..

وأكدت الهيئة أن المطابخ الاخوانية التي حركت الذباب الإلكتروني من الإعلاميين والمواقع الإخبارية والقنوات العاهرة لبث سمومهم القاتلة، لن تستطيع النيل من هذا اللواء الحضرمي، فقد أصبح أبناء حضرموت أكثر وعياً من تلك الحملات البشعة، فهم اليوم خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدين وقوفهم إلى جانب هذا اللواء وسوف يتصدون لكم ولكل مشاريعكم التي تريدون بها تقسيم حضرموت وشق الصف الحضرمي..

وعبرت الهيئة عن إدانتها للعمليات الإرهابية التي تنفذها المليشيات الحوثية، بالطائرات المسيرة والمستهدفة للمنشآت النفطية وميناء المكلا بحضرموت، ودعت دول التحالف العربي والمجتمع الدولي إلى إتخاذ موقف جاد وصارم للتصدي لمثل هذه التهديدات بالقوانين الدولية..

وناقشت الهيئة التحديات والصعوبات التي تواجهها الهيئة التنفيذية في المراكز والعمل على معالجتها، من خلال النزول للمراكز والجلوس مع المواطنين للخروج بقرارات تصب في مصلحة العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية..

واستعرضت الهيئة النشاط المزمع تنفيذه في نهاية شهر أكتوبر من العام الحالي، وتمت المصادقة عليه..

وفي ختام الاجتماع أكدت الهيئة على تعزيز وتوطيد وحدة الصف والكلمة والمواقف لمواجهة التحديات الراهنة، وفضح الأساليب والطرق لتزييف وقلب الحقائق من قبل المتربصين بالمجلس الانتقالي والقضية الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق