تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر اغسطس

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة امس الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره رؤوساء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمديريات ، رحب الدكتور القميري بالحاضرين جميعاً كلاً بأسمه وصفته، و استعرض التطورات على الساحة الجنوبية و أوضاع المحافظة ، مشدداً على الهيئات التنفيذية للمجلس بالمحافظة و مديرياتها بذل مزيد من الجهود للارتقاء بعمل المجلس و مواكبة التطورات السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية و الاستعداد لأي طارئ..

كما اشار القميري الى انه في برنامج تنفيذ نشاطات في جميع مديريات المحافظه.

و في الاجتماع بارك المجتمعون لأبناء شبوة خاصة و لأبناء الجنوب عامة الانتصارات التي تحققت على المليشيات الإخوانية المسلحة المتمردة ، و أشادوا بانطلاق عملية سهام الشرق التي تهدف إلى اجتثاث الإرهاب و تأمين المحافظات الجنوبية.

و جددت الهيئة التنفيذية مطالبها برحيل القوات العسكرية الإخوانية من المحافظة ، استكمالاً لتنفيذ اتفاق الرياض لتمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم إدارياً وعسكرياً وامنياً..

و أعرب المجتمعون عن إدانتهم للقرارات التي أصدرها وزير الداخلية و تعين قيادات عسكرية من خارج المحافظة ومنها تعيين قائد القوات الخاصة في المحافظة.

و جرى خلال الاجتماع مناقشة و تقييم نشاط الهيئة خلال الفترة السابقة ؛ و برنامج عملها للفترة القادمة و تم إقرار مصفوفة الأنشطة الاستثنائية لمواكبة المستجدات و التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .

كما تم الإتفاق على مجموعة القرارات و التوصيات المتصلة بالمجلس و تطوير أدائه و توسيع نشاطاته في مختلف مديريات المحافظة .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق