عدن .. تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عدن (نخبة حضرموت) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن, اليوم الأربعاء, اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة أحمد عبدي رئيس الهيئة .

واستعرضت الهيئة في اجتماعها الأحداث التي شهدت بعض أحياء مديرية التواهي واستغلالها من قبل جهات تريد ضرب الأمن والاستقرار في العاصمة عدن عبر نشر مندسين بين المتظاهرين والذين عملوا على قطع الطرقات وإغلاق المحال التجارية بالقوة، وإطلاق النار والاعتداء على رجال الأمن .

وأكدت الهيئة استعدادها الكامل لتنفيذ مضامين خطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، الذي أعلن فيه حالة الطوارئ في العاصمة عدن محافظات الجنوب كافة, وبدء تحركها للالتقاء بأقسام الشرط بالمديرية لتدارس الحالة الأمنية والتنسيق معها لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية .

وتطرقت الهيئة في اجتماعها إلى العديد من الجوانب الخدمية في المديرية ومنها معالجة ضعف وصول المياه إلى عدد من الأحياء المرتفعة، وعرقلة الباعة المتجولين في الشوارع لحركة سير المواطنين والمركبات, وكذا مبادرة تنظيف ساحة الجندي المجهول استعداداً للاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأقرت الهيئة في اجتماعها تنظيم محاضرتين توعويتين ضمن خطتها لشهر أكتوبر عن مخاطر المخدرات، والإرهاب، تستهدف فيها طلاب مدارس المديرية.

وكان الاجتماع قد ناقش محضر اجتماعه السابق والمقترحات والملاحظات الواردة فيه، قبيل المصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق