مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة تطلع على سير الدورة التدريبية لنساء محو الأمية في صناعة العطور والبخور

سيئون ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

أطلعت الأستاذة/ فاطمة محفوظ يسير مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح الأمس الإثنين: 28/ نوفمبر/ على سير الدورة التدريبية في مجال صناعة العطور والبخور للنساء الدارسات بمحو الأمية.

الدورة التي تأتي برعاية الأستاذ/ محمد عبد الملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت وتقيمها إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة لنساء محو الأمية.

وخلال الاطلاع على سير نشاط الدورة التدريبية ألقت الأستاذة/ فاطمة محفوظ يسر مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة، كلمة رحبت فيها بكافة الحاضرين والمشاركات بالدورة وعبرت عن سعادتها بالتزام كافة المتدربات بحضور الدورة مشيرة إلى أن الدورة تأتي من أجل تمكين المرأة مهنياً حتى تكسب لها مهنة تأسس بها مشروع مستدام يحسن من وضعها الاقتصادي.

و أوضحت فاطمة يسر إلى أن الدورة تأتي لتمكين المرأة مهارات مهنية لتحسين وتعزيز وضعها الاقتصادي، مشيرة إلى أن هناك المزيد من الدورات التدريبية المكرسة لرفع مهارات المرأة بوادي حضرموت في مختلف الجوانب.

وحثت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة كافة المشاركات و المتدربات على الاستفادة القصوى من الدورة متمنية أن تعود الدورة بالنفع عليهن وعلي أسرهن.

الجدير بالذكر أن الدورة التدريبية انطلقت يوم الأحد الماضي الموافق: 20/ نوفمبر/ و تشارك فيها 50 متدربة من النساء الدارسات بمحو الأمية وتستمر لمدة أسبوعين، في صناعة البخور بمختلف أنواعه ومعطرات الجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق