الجعدي : ابناء الجنوب سينظمون مليونية الوفاء للأمارات تقديرا لمواقفها الانسانية

(نخبة حضرموت) خاص


اكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي بإن الإمارات العربية المتحدة حققت مواقف مشرفة ولعبت دورًا محوريًا في الحرب على مليشيات الحوثي، مشيرًا إلى أن أبناء الجنوب سيتهادوا الخميس المقبل للمشاركة في مليونية الوفاء.

وقال الجعدي في منشور على صفحته الشخصية “فيس بوك” : “سيتهادى أبناء الجنوب الخميس القادم للمشاركة الفاعلة في التعبير عن الوفاء لمواقف دولة الإمارات العربية الشقيقة ورفضا لإستهدافها من قبل قوى الظلام والإرهاب الممثلة بحزب الإخونج وحكومة الفساد ناكري الجميل”.

وأضاف: “لقد سجلت الإمارات مواقف مشرفة ولعبت دورًا محوريًا في الحرب على الإنقلابيين الحوثيين وقدمت شهداء من أبناءها في عدن ومأرب والساحل الغربي، وفي عدة جبهات إضافة الى دورها الإنساني المشرق”.

وأوضح: “الموقف يتطلب منا مبادلة الوفاء بالوفاء والعرفان بالعرفان وتقديم صورة زاهية عن محبة شعب الجنوب وتقديره لدولة الإمارات رئيسًا وحكومةً وشعبًا”.

وتأتي هذه المليونية وفاءً وعرفاناً لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لما قدموه من دعم ومساندة لشعب الجنوب في القضاء على الجماعات الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح الإخواني، وكذلك في تحقيق تطلعاته المشروعة. 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق