تزمنا مع تدشين فعاليات المطلع السنوي لعدة شبام مدير عام شبام يفتتح معرض الصور للعدة

شبام (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية/شبام

إفتتح مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب أمس الخميس 29 يوليو 2021م معرض الصور الفوتوغرافية لعدة شبام للشبواني والذي تزامنا مع انطلاق المكلا السنوي للعدة لعام 1442 هجريا الموافق لعام 2021م

واطلع المدير العام للمعرض الذي احتوى أربعة أجنحة خصصت ثلاثة منها لتاريخ و محطات نشاط عدة الشبواني بمدينة شبام، فيما كان الرابع جناحً لجوهرة الطرب الغنائي الفنان الراحل / احمد يسلم زبير (بدوي زبير).

وبدوره تحدث المقدم الشاعر / محمد سعيد قحطان، مدير عام مكتب الثقافة بالمديرية، و مقدم عدة شبام، عن تاريخ عدة شبام وما قدمته من سجل حافل بالموروث الشعبي ومشاركات وأنشطة نفذتها العدة في الماضي بمختلف المجالات و الفعاليات.

وأشاد المدير العام هشام بن طالب على الجهود المبذولة والاهتمام الكبير معبرا عن سعادته ببروز هذا الجانب الذي يعتبر من أهم مميزات مدينة شبام التي يجب أن تولى اهتماما .

ويأتي إفتتاح المعرض التابع لعدة شبام، إيذاناً وتدشيناً لفعاليات المطلع السنوي لمدينة شبام والذي يتخلله العديد من الفعاليات الشعرية و الأمسيات وبمشاركة ألمع نجوم الشعر الشعبي بوادي حضرموت وعدد من العدد والحويف وممثلين عن بعضها في ليال شعرية شعبية ستشهدها مدينة شبام ابتدأ من عصر غدٍ وانتهاءً بمساء الأحد القادم.

حضر الإفتتاح كلاً أ. خالد عمر باجندوح، رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمديرية، أ. فائق بن طالب، مدير عام فرع مؤسسة المياه بالمديرية، وعدد من اعضاء لجنة عدة شبام وجمع من المهتمين ووجهاء وأعيان المدينة وبعض المواطنين من أبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق