مدير القوى البشرية يؤكد استمرار العمل بمعسكر الشعب 


عدن ( نخبة حضرموت ) القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي 




قال مدير دائرة القوى البشرية في ألوية الدعم والإسناد الاستاذ نبيل شيخ إن أعمال كافة أقسام إدارات ألوية الدعم والإسناد تسير بصورة طبيعية بمعسكر الشعب بعد تعرضه يوم امس لعملية سلب ونهب من قبل عصابات خارجة عن النظام والقانون .


واضاف شيخ أن الموظفين يمارسون أعمالهم بصورة طبيعية ،ويبذلون جهودا جبارة للتغلب على الآثار التي نجمت عن أعمال السلب والنهب لكافة أصول إدارات الدعم والإسناد رغم المعيقات والصعوبات التي برزت جراء ذلك والتي تم تجاوزها بتضافر الجميع قيادات ورؤساء الإدارات والضباط وصف ضباط وجنود وموظفين والعمل بروح الفريق الواحد لإعادة الأمور إلى طبيعتها .

وثمن مدير دائرة القوى البشرية الجهود التي بذلت لإعادة الروح لإدارات الدعم والإسناد لتقديم خدماتها لمنتسبيها مطمئنا إياهم باستتباب الحالة الأمنية واستقرارها وعودة الحياة الى طبيعتها في الظروف الاعتيادية مطالبا أياهم ببذل مزيد من الجهود في القيام بكافة المهام الملقاة على عاتقهم خدمة لمنتسبي الوية الدعم والإسناد الذين يقومون بمهامهم القتالية والأمنية دفاعا عن الأرض والعرض والدين وحماية الوطن والمواطنين من مؤامرات الأعداء .


وأكد مدير القوى البشرية ان عملية اقتحام معسكر الشعب لن تمر سدى وأنه سيتم ملاحقة العناصر التي تورطت في مثل هذه الأعمال الخارجة عن الأعراف والتقاليد والأنظمة والقوانين ومن يقف وراءهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما ارتكبوه.

داعيا كافة منتسبي الوية الدعم والإسناد ممن لديهم معاملات او اي استحقاقات إدارية أو غيرها لمتابعة الإدارات 

المعنية بالمعسكر كونها تمارس مهامها في ساعات الدوام الرسمي منوها بأن بياناتهم ووثائقهم الأصلية لم تفقد بعد ان وضعت احتياطات من ادارات ألوية الدعم والاسناد لحدوث مثل هذه الاعمال الخارجة عن القانون .

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والإسناد



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق