الإدارة الإعلامية لانتقالي شبوة تدين العمل الارهابي بقصف عرضاً عسكرياً في الضالع

شبوة ( نخبة حضرموت ) متابعات



ادانت الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة , العمل الارهابي الذي استهدف الحوثيين لعرض عسكري بمحافظة الضالع راح ضحيته 7 شهداء واكثر من 28 جريحا.


بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة:


تابعنا في الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، ما حصل من عدوان وقصف بصواريخ باليستية بعيدة المدى استهدفت عرضاً عسكرياً بملعب الصمود بمحافظة الضالع بعد انتهائه صباح يوم امس الأحد 30 سبتمبر 2019م أطلقته ميلشيا الحوثي الإيرانية من منطقة العرفات بدمت ، مما ادى الى وقوع خسائر في الارواح بينهم اطفال وعدداً من الجرحى .


ونحن في الإدارة الإعلامية لانتقالي شبوة، اذ ندين ونستنكر ونشجب هذا العمل الارهابي والإجرامي الذي قامت به ميلشيا الحوثي الفارسية المتخلفة والمدعومة من إيران ، ونؤكد وقوفنا المطلق مع اخواننا في الروح والدم أبناء ضالع الصمود ، تلك البوابة الحديدية التي تكسرت امامها احلام الفرس المجوس الايرانيين ، كما نؤكد ان الجنوب جسداً واحد من باب المندب الى المهرة، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .


نعزي اسر الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن الأرض والعرض والدين قي ميادين الشرف والبطولة ، ونسأل الله أن يتقبلهم مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا، كما نسأل الله ان يشفي الجرحى والمصابين ولا نامت اعين الجبناء .


الرحمة لكل شهداء الجنوب

الشفاء العاجل للجرحى

الحرية للأسرى والمعتقلين


صادر عن الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

30-12-2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق