خلال لقائه بالمحمدي .. عصام عبده يؤكد دعم أبناء العاصمة عدن لمطالب أبناء حضرموت في رحيل المنطقة العسكرية الأولى من الوادي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، في مكتبه الاثنين، بالعميد الركن سعيد احمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، وعدد من مرافقيه.

وبحث اللقاء العديد من الموضوعات الهامة ومستجدات الأوضاع خاصة في وادي حضرموت الذي تسيطر عليه قوات غير جنوبية في المنطقة العسكرية الأولى.

واكد عصام خلال اللقاء دعم ومساندة القيادة المحلية وكل ابناء العاصمة عدن، لمطالب اخوانهم أبناء حضرموت، برحيل تلك القوات المحتلة للوادي، واحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا عنها وتمكين ابناء حضرموت من إدارة شؤونهم بأنفسهم بعيداً عن الهيمنة وفرض القوة التي تستخدمها تلك القوات بحق ابناء حضرموت.

واشار عصام إلى ان قيادة انتقالي العاصمة عدن تقف بكل امكانياتها إلى جانب الحراك الشعبي السلمي لأبناء وادي حضرموت، مشددا على ضرورة مغادرة قوات المنطقة العسكرية الأولى الوادي وتوجهها إلى جبهات القتال لمواجهة الحوثي وتحرير محافظات الشمال من قبضة تلك المليشيات الانقلابية التابعة للنظام الإيراني.

من جانبه قدم المحمدي ومرافقيه، كل الشكر والتقدير لقيادة انتقالي العاصمة عدن على حفاوة اللقاء وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء الأستاذ علي الناخبي، مدير الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن والأستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق