شرطة شبوة تضبط مصنع محلي للخمور بمدينة عتق

شبوة ( نخبة حضرموت ) خاص

تمكنت شرطة محافظة شبوة, امس من ضبط مصنع محلي للخمور بمدينة عتق مركز المحافظة.

وأوضح مصدر أمني بشرطة محافظة شبوة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على شخصين بمدينة عتق يقومون بتصنيع الخمر البلدي وتقطيره بواسطة أدوات تقليدية.

وأضاف المصدر أن عملية الضبط جاءت بناءاً على معلومات مُسبقة تفيد بوجود أماكن مشبوهة غير مأهولة بالسكان يتخذها أشخاص مأوى لهم لتصنيع الخمور المُسكرة ويتم بيعها لإفساد الشباب والمجتمع.

وذكر المصدر أنه وبعد عملية بحث وتحري واسعة ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لمعسكر الأمن العام لشرطة المحافظة، القبض على شخصين في أحد المنازل متلبسين، وتم اقتيادهم إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، والتحرز على المضبوطات وهي عبارة عن جالونات معبأة بالخمور، وعلب مياه معبأة بالخمر، وبعض الأدوات التي تستخدم في عملية التصنيع.

وأكد المصدر أنه تم فتح محضر تحقيق في الواقعة وإيداع المتهمين الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل.

ودعت قيادة شرطة شبوة اللجان المجتمعية بالحارات وكافة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن المشبوهين لدى أقرب مركز أمني أو دورية أمنية أو التواصل بالرقم المجاني لشرطة المحافظة على الرقم 199، وذلك لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها والحفاظ على الأمن والاستقرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق