حملة سقياء ماء الإماراتية تغيث يومياً 27 قرية سقطرية

سقطرى (نخبة حضرموت) بوابة سقطرى
تغطية وتصوير : سعيد سالم ابووزير

تواصل مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الإنسانية حملة سقياء ماء التى انطلقت منذ بداية موسم الخريف الذي تشهد فيه مناطق سقطرى ومنها ديكسم وعمدهن وقبهتن والشريط الساحل الغربي قحط وشحة في المياه .

واستفاد من حملة سقياء في هذه المناطق حوالي27 قرية في ارياف جزيرة سقطرى، وووفرت لهم المياه النظيفة بدعم مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وقال الشيخ احمد طمية في تصريح لبوابة سقطرى ، اليوم وصلت بوزه سقياء ماء الى منطقة تار دترار مركز قبهتن بدعم مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الإنسانية وهذه الجهود الإنسانية ليس هي الاول وليس الاخيره بل دائما مؤسسة خليفة تقوم في إيصال المياه النظيفة إلى مناطق مختلفة التى تعاني من شحة المياه في ارياف جزيرة سقطرى .

واوضح سليمان سالم، ان مؤسسة خليفة الإنسانية تقدم الخير والمساعدات الإنسانية لأبناء سقطرى وخاصة حملة سقياء ماء التي دائما تصلنا إلى منطقة تار دترار مركز قبهتن في كل اسبوع وهدا يعد من الخير والعطاء التى تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة .

ودعاء الشيخ عبدالله ان يحفظ الله عيال زايد الخير ويحفظ دولتهم وان يوفقهم الى كل خير، موضحاً إن دولة الإمارات جاءات بالخير لسقطرى ومساعدة أبنائها وتقديم مياه نظيفة وصحية للمناطق التى بحاجة إلى مياء الشرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق