انتقالي الديس الشرقية ينظم دورتين تدريبيتين في الاسعافات الأولية للقطاعين النسوي والرياضي

الديس الشرقية ( نخبة حضرموت ) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، بالمستشفى العام للمديرية، أمس الاثنين، دورتين تدريبيتين في مجال الأسعافات الأولية، إحداها استهدفت قطاع المرأة بالمديرية، والأخرى كُرست لإصابات الملاعب واستهدفت الفرق الرياضية.

ويشارك في الدورتين اللتين تستمران لمدة ثلاثه أيام، نحو 25 شابة وسيدة، و14 مندوبا من الفرق الرياضية .

وفي حفل تدشين الدورتين، ألقى صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية كلمة، عبر فيها عن شكره وتقديره لتجاوب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وقيادة المجلس مع خطط ونشاطات القيادة المحلية، مشيدا بجهود إدارتي المرأة والطفل، والشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية، في تنفيذ هاتين الدورتين المهمتين، داعيا المشاركين والمشاركات فيهما إلى الاستفادة القصوى منهما.

وقدم الكسادي الشكر لإدارة مستشفى الديس الشرقية ممثلة بمديرها الدكتور أحمد عمر الحمر على تعاونهم وجهودهم في انجاح الدورتين.

وبدوره عبر محسن محمد الوحيري مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذبة للمجلس بالمديرية عن شكره وتقديره لإدارة نادي اتحاد الشبيبة على جهودهم في تنسيق الدورة التدريبية في مجال إصابات الملاعب، متمنيا أن يستفيد المشاركون من مندوبي الفرق من محاضراتها النظرية والتطبيقية ، وتساهم في تحسين مهاراتهم في التعامل مع إصابات الملاعب لفرقهم في المنافسات الكروية بالمديرية.

ومن جانبه الدكتور أحمد عمر الحمر مدير مستشفى الديس الشرقية، بالتعاون مع قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، مبديا استعداده في تنفيذ المزيد من النشاطات المشتركة، لما من شأنه خدمة مواطني المديرية، نساء ورجال، ويطور من مهاراتهم وخبراتهم الصحية.

وأعرب عن تقديره للدور المتميز الذي يؤديه المجلس الانتقالي وقيادته المحلية بالمديرية، وما يقدمانه من دعم للقطاع الصحي، خاصة في مجال تزويد المرافق الصحية بما تحتاجه من مستلزمات الحماية لكوادرها لمجابهة جائحة كورونا .

واختتم الحفل الافتتاحي بكلمة لنائب رئيس نادي اتحاد الشبيبة العبد السباعي، شكر فيها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية على هذه اللفته الكريمة تجاه الفرق الرياضية، مؤكدا أهمية تنفيذ هذه الدورة التدريبية المهمة في تطوير مهارات المسعفين للفرق الشبابية .

حضر حفل افتتاح الدورتين إخلاص عبدالله عبيد مقشع مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية، والمسؤولين في القطاعين الرياضي والصحي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق