اليوم إنتر يرفع شعار الثأر في موقعة ميلان

(نخبة حضرموت)كووورة

يستعد إنتر لمواجهة صعبة أمام غريمه التقليدي ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ويدخل كلا الفريقين المباراة وسط ظروف صعبة ونتائج سيئة في الفترة الأخيرة، ولعل إنتر الأكثر معاناة خلال شهر فبراير/شباط المنصرم.

مواجهة ثأرية

لاشك أن إنتر يدخل المباراة طامحًا في تحقيق الفوز، للثأر من الهزيمة القاسية التي تلقاها في الدور الثاني من الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

إنتر كان قد تقدم بالهدف الأول عن طريق نجمه إيفان بيريسيتش، وظل متقدمًا حتى الدقيقة 75، قبل أن ينجح الفرنسي أوليفيه جيرو في تسجيل هدفين في 3 دقائق فقط، قاد بها ميلان للفوز وحصد النقاط الثلاث.

المباراة كانت قاسية على الإنتر، الذي تسيدها تمامًا وأضاع العديد من الفرص، لكنه لسوء الحظ وسوء آداء حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش، تلقى هدفين في 3 دقائق.

وما زاد الطين بلة، هو الاستفزاز الذي قام به الفرنسي ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لميلان، الذي تدخل بعنف على أحد لاعبي إنتر قبل نهاية المباراة بثوانٍ، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء المباشرة، ويدخل لاعبو الفريقين في شجار بسببه.

وبالتأكيد سيحاول لاعبو النيراتزوري دخول المباراة بأفضل طريقة ممكنة رغم المعاناة والصعوبات التي واجهتهم بالأسابيع الأخيرة، وسيحاولون تحقيق الفوز لتسهيل مهمتهم قبل لقاء العودة، من أجل التأهل للنهائي.

تفوق أحمر

رغم الأفضلية التي يتمتع بها إنتر في السنوات الأخيرة، إلا أن ميلان استطاع أن يكون بمثابة الغصة في حلق النيراتزوري خلال الموسم الحالي.

ولم يتمكن إنتر من الفوز على ميلان هذا الموسم، بعدما تعادل الفريقان في لقاء الدور الأول من الدوري الإيطالي بنتيجة (1-1)، فيما فاز ميلان باللقاء الثاني (2-1).

ويلتقي الفريقان في مباراتين ذهابا وإيابا بكأس إيطاليا، حيث يأمل الإنتر في استعادة هيبته أمام الشياطين الحمر، والعودة لتحقيق النتائج الجيدة التي اعتاد عليها في السنوات الماضية.

ففي آخر 10 مباريات جمعت إنتر وميلان بمختلف المسابقات، تمكن النيراتزوري من تسجيل 6 انتصارات مقابل فوزين فقط لميلان، فيما انتهت مباراتان بالتعادل.

فهل يثأر إنتر مما حدث له في الديربي هذا الموسم، ويلقن ميلان الدرس بكأس إيطاليا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق