مدير التوجية المعنوي بجيش الشرعية: الزبيدي قدم الدليل من الميناء ان شخصيات في الحكومة تجوع الناس بحجز رواتبها

(نخبة حضرموت) خاص


قال مدير عام ادارة التوجية المعنوي بجيش الشرعية ان ما قام به رئيس المجلس الانتقالي من التوجيهات بمصادرة الأموال المخزونة في الميناء وتسليمها للتحالف قد كشف ان هناك من كان يستهدف الشعب في رواتبه رغم وجود الأموال .


وقال على منصور الوليدي في نص رسالة موجهة للرئيس هادي نشرها في حسابه بالفيسبوك: (فخامة الرئيس ما يجري لا يخدم توجهاتك الطيبة! 


ما أقدم عليه المناضل عيدروس الزبيدي ليلة البارحة عندما دخل ميناء الحاويات ، ليقدم الدليل الملموس ان السيولة المالية موجودة ومتوفرة بكميات كبيرة.


وفجر اليوم سلم ما اخدته قواته لقيادة قوات التحالف وعددها اربع حاويات فئة الف ريال.


وما بقي بالميناء يقدر بـ 12 حاوية تحوي المليارات فئة 500 و 200 ريال ، كانت موجودة هناك منذ اكثر من سته اشهر .. والجهات المالية الرسمية كانت تتذرع بحرمان منتسبي الجيش والأمن والمقاومة والحزام الأمني من رواتبهم ، بعدم وجود السيولة المالية!

لا ندري حقيقة سر هذه التصرفات اللامسؤولة واللا أنسانية التي تستهدف تجويع الناس بحرمانهم من حقوقهم الوظيفية وقطع مصادر عيشهم وارزاق اسرهم .. وما القصد من ذلك ولمصلحة من ؟! ويخدم من ؟!


شكرا لك سيادة المناضل عيدروس الزبيدي .. لقد فضحت حكومة معين وسياسة التجويع المتعمد والمهين التي تمارسها.. التي لا تخدم توجهات فخامة الرئيس هادي ودول التحالف العربي وعاصفة الحزم واتفاق الرياض؟!.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق