المحافظ بن الوزير يناقش المتطلبات الخدمية الملحة لمديرية رضوم

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام المحافظ

التقى اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بقيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية رضوم واطلعوا المحافظ على أبرز هموم ومتطلبات المديرية وأبنائها من المشاريع الخدمية الملحة في مختلف الجوانب.

وخلال اللقاء أكد المحافظ بن الوزير الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المحافظة لأوضاع ومتطلبات المديريات وفي مقدمتها المديريات التي عانت في الماضي من الحرمان والتهميش في الجوانب الخدمية والتنموية ومنها مديرية رضوم.

مشيرًا بأن المتطلبات الخدمية والتنموية التي تم طرحها خلال اللقاء ستؤخذ بعين الاعتبار وستعمل قيادة المحافظة على تلبيتها في أسرع وقت وبحسب الإمكانيات المتاحة ، موضحًا أن لمديرية رضوم مستقبل واعد نظرا لموقعها الإستراتيجي على البحر حيث ستنشئ الموانئ وتوجد عدد من المنشآت النفطية والغازية وهو ما يتطلب من فعالياتها الرسمية والمجتمعية وكل أبنائها التعاون والعمل المشترك من أجل التهيئة اللازمة لذلك لضمان تحقيق التطور المنشود للمديرية وأبنائها.

من جانبه عبر مدير عام مديرية رضوم هادي الخرماء عن الشكر والتقدير الكبيرين للمحافظ بن الوزير على دعوته لهذا اللقاء من أجل الاطلاع على هموم ومتطلبات المديرية من قبل المختصين فيها ، مشيدًا بالاهتمام الكبير الذي حظيت به المديرية خلال هذا العام من قبل سيادته.

حضر اللقاء مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش ومدير عام فرع الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة محمد فريد ومدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة الدكتور / محمد الواحدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق