برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي شبوة ينظم حفلًا خطابيًا وفنيًا بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، حفلًا خطابيًا وفنيًا بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي الحفل، الذي استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الميامين، ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة لحمر علي لسود، كلمة نقل من خلالها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ومهنئًا ابناء شبوة والجنوب عامة بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد لحمر بن لسود خلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة احمد الدغاري، أن إعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، حدث بمواقف صلبة من جميع الجنوبيين، مشيرًا إلى أن الجنوبيون قدموا قوافل من الشهداء، مؤكدًا أن دماء الشهداء ستظل نبراسًا لتحقيق الهدف السامي لشعب الجنوب.

وأشار رئيس الهيئة التنفيذية إلى أن المجلس الانتقالي حقق منذ إعلان عدن التاريخي خطوات كبيرة نحو استعادة دولة الجنوب، لافتًا إلى أن الجنوب عانى الأمرين من نظام صنعاء، مشيرًا إلى ان تلك القوى لازالت تبث سمومها ضد الجنوب والمواقف الوطنية للمجلس الانتقالي حامل القضية والممثل الشرعي لشعب الجنوب.

واختتم رئيس الهيئة التنفيذية كلمته بالتأكيد على أهمية تعزيز الشراكة بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية في المحافظة لمواجهة الأعداء والقوى المناوئة التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار.

هذا وتخلل الحفل الذي شاركت فيه جموع حاشدة من ابناء المحافظة، العديد من الفقرات الفنية والثقافية والتي نالت استحسان الجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق