المجلس الاعلى لمنظمات المجتمع المدني يبارك انعقاد مجلس العموم الجنوبي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

بارك المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني إنعقاد الإجتماع التأسيسي لمجلس العموم الجنوبي الذي احتضنته العاصمة عدن يوم امس بمشاركة أعضاء هيئة الرئاسة وأعضاء الجمعية الوطنية ، ومجلس المستشارين والهيئة التنفيذية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وأشاد المجلس الاعلى لمنظمات المجتمع المدني في الاجتماع الذي وصفه بالحدث التاريخي الذي يؤكد على تجسيد اللحمة الوطنية الجنوبية ويعزز مسار العمل السياسي الهادف إلى استعادة دولة الجنوب الفدرالية .

وأكد المجلس التنسيقي وقوف منظمات المجتمع المدني خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي للمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المنشودة في بناء دولة الجنوب الفدرالية المدنية .

وأعلن المجلس التنسيقي في بيان أصدره عن تأييده المطلق لما جاء في البيان الختامي لاجتماع مجلس العموم الجنوبي، و الذي يأتي ترجمة لكلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، والتي تضمنت العديد من الرسائل الوطنية المعبرة عن تطلعات شعب الجنوب الصامد، وترحم المجلس على الشهداء الابرار اللذين ضحوا بدمائهم الزكية دفاعا عن الجنوب ومكتسباته الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق