مانشستر يونايتد يصعق ساوثهامبتون بـ9 أهداف 

(نخبة حضرموت) رياضة

ألحق مانشستر يونايتد ضيفه ساوثهامبتون هزيمة مذلة خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء وانتهت بفوز الشياطين الحُمر 9/0، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة حالتي طرد من نصيب لاعبي ساوثهامبتون، ألكسندر يانكفيتز، في الدقيقة الثانية، والأخرى من نصيب يان بيدناريك، في الدقيقة 87.

وافتتح المدافع آرون فان بيساكا التسجيل لليونايتد في الدقيقة 18، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وسجّل يان بيدناريك الهدف الثالث لاعب ساوثهامبتون للمان يونايتد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34، واختتم إدينسون كافاني رباعية الشياطين في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بأربعة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل أنتوني مارسيال الهدف الخامس لمانشستر يونايتد في الدقيقة 69، وسكوت مكتوميناي في الدقيقة 71، ثم سجل برونو فبيرنانديز الهدف السابع في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل مارسيال الهدف الثاني له والثامن لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ثم اختتم دانيال جيمس أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة وهو رصيد مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكن المانيو في المركز الثاني بفارق الأهداف، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز الـ12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق