ضمن خطة النشاط وتفعيل اللعبة في بقية الأندية..أتحاد كرة اليد بساحل حضرموت في زيارة لنادي الأهلي بالغيل

غيل باوزير (نخبة حضرموت) احمد قروان


اقام فرع اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت بقيادة رئيسه الشاب وليد محمد باشغنون بزيارة الى النادي الأهلي بالغيل وذلك لتفعيل نشاط كرة اليد بالنادي والتحضير لإقامة المباراة النهائية على منشأة النادي . 

كان في استقبالهم رئيس النادي  الاستاد عوض حمران حيث رحب بالجميع وشكرهم على اهتمامهم باللعبة وزيارتهم والحرص على تفعيل اللعبة بعد انقطاعها لأعوام سابقة مشيرا ان النادي يهتم بمثل هذه الألعاب والدليل الواضح الشعبية الكبيرة للعبة  الكرة الطائرة في مديرية الغيل .

فيما تحدث الأستاذ محمد سالم الجفري مدير ادارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حول الزيارة ناقلا تحيات المدير العام للمكتب الكابتن حسن مسجدي ، وان الزيارة تأتي لتفعيل نشاط كرة اليد  مؤكدا بأن اتحاد كرة اليد من أنشط الأتحادات  شاكرا للنادي استقبالهم .

وأشار عضو الأتحاد العام الكابتن فهمي عمر باشامي ان النادي الأهلي كان ضمن الأندية المشاركة والمنافسة في اللعبة وتوقفت اللعبة بسبب قلة الموارد المادية الخانقة لكثير من الأندية .

فيما تحدث المشرف الفني  للأتحاد العام لكرة اليد الكابتن يسلم باجول على بعض النقاط التي يجب التركيز عليها اثناء اللعب وكيفية التدريب التي تساعدهم على الظهور والمشاركة بالشكل الجيد شاكرا جهودهم واهتمامهم باللعبة .

وتطرق المشرف الفني بإتحاد ساحل حضرموت الكابتن طالب السليماني الى بعض المعلومات

التي وجهها لهم اثناء تمرينهم واعطائهم بعض التوجيهات الفنية  التي تساعدهم في بقية التمارين القادمة مشيرا الى الحضور واهتمامهم باللعبة

وفي نهاية اللقاء تقدم اعضاء الاتحاد بجزيل الشكر لرئيس النادي على حسن الاستقبال والضيافة وحرصهم على الاهتمام بتفعيل اللعبة  

حضر اللقاء كل من المسؤل المالي بفرع اتحاد كره اليد بساحل حضرموت 

الأستاذ حسن باحمادي وفائز سلمان عاشور مسؤل النشاط بناذي الاهلي بالغيل ومساعدة سمير بامحيمود وتامر الشرفي مسؤل الأعلام بالنادي


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق