كتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب تعلن وقوفها إلى جانب الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ الجابري

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

أعلنت كتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب في بيان صادر عنها ، وقوفها إلى جانب الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري .

نص البيان :

كان لقاء حضرموت العام بمنطقة حرو يوم ٢٦ أكتوبر من العام الماضي محط افئدة وتطلعات وآمال الحضارم في الداخل والخارج ، فليس غريبا والحال هكذا أن تكون مخرجاته هي الملاذ الأخير لجمع كلمتهم بعد شتات وفشل التجارب والهبات السابقة!! وما إجماعهم على شخص الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس اللجنة التي انبثقت عن هذا اللقاء التاريخي حين وجدوا فيه النبل والشجاعة وصدق الموقف وجميل التعامل والترفع عن الصغائر ، لم يغريه ذهب المعز ولم يرهبه سيفه ! شخص قاد الجموع الحضرمية في هبتها الثانية التي أجبرت الكل على الاعتراف بالمطالب ونبل الأهداف ، فنال ثقة جميع من تعامل معه .

والآن وقد ظهرت اشعة الضوء من اخر نفق الازمات المتلاحقة التي مرت على حضرموت وبان ليلها بالبلج وأرهقت الأسماع لتلقى الصوت الحضرمي الموشى بثراء التاريخ ونبل الارومة ، نرى من يحاول وللاسف من بيننا ، شق الصف وتشتيت الكلمة ( لتتناثر وتتفرق أيدى سبأ !!) .

فإننا في كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب نعلن وبوضوح لا يشوبه غموض أو مواربة، وقوفنا ومشاركتنا للهبة الحضرمية التي بذلنا الغالي والنفيس من اجل انجاحها ، كما نقف الى جانب قيادتها الشجاعة وعلى رأسهم الشيخ المناضل حسن بن سعيد الجابرى وكافة الرجال بجانبه الذين بتكاتفهم ومساندتهم بلغت الهبة الثانية شأوها فى النجاح لم تبلغه ما سبقتها من محاولات .

وعليه فإننا نهيب بكل الحضارم في الداخل والخارج أن يقفوا صفا متراصا مع قيادة الهبة الحضرمية وان يسندوا قيادتها المتمثلة بالشيخ حسن الجابري بالمؤازرة والتأييد حتى تحقق حضرموت والحضارمة ما يصبون إليه وتتحقق أهداف هبتهم وتكلل بالنجاح والتوفيق ، صونا لمقدرات حضرموت وحفظا لكرامة اهلها .

عاشت حضرموت ابية عزيزة

وعاش اهلها كراما على أرضهم

صادر عن الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب

المكلا في ٣ يناير سنة ٢٠٢٢ م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق