انتقالي المهره يصدر بيان يبارك فيه نجاح مليونية المكلا ويؤيد مخرجاتها

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

نص البيان

باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهره نجاح مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية التي شهدتها مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عصر يوم السبت٣ مارس ٢٠٢٤، دعماً ومساندة ووفاء لأبطال النخبة الحضرمية التي كان لها الدور الاساسي في تحرير ساحل حضرموت من براثن الجماعات الإرهابية وإحلال الأمن والاستقرار في مختلف مدن الساحل.

وعبرت القيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة عن تأييدها الكامل لمخرجات الحشد الجماهيري الجنوبي، الذي برهن من خلاله أبناء حضرموت أنهم على قلب رجل واحد، وأوصلوا صوت حضرموت خاصة والجنوب الرافض لتواجد أي قوات عسكرية أو أمنية محل قوات النخبة الحضرمية للرأي المحلي والاقليمي والعالمي.

وأشادت بالزخم الشعبي الحضرمي مؤكدة أن أبناء المهره يقفون إلى جانبهم ويؤيدون مطالبهم المشروعة المتمثلة ببسط قوات النخبة سيطرتها على كامل الأرض الحضرمية، والمطالبة بسرعة تحرير وادي حضرموت وطرد قوات الاحتلال اليمني منها.

كما أكدت قيادة إنتقالي المهره ان نجاح مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية يعتبر رسالة بالغة الأهمية، اثبت من خلالها احرار الجنوب في حضرموت التاريخ والحضارة التفافهم حول أبطال النخبة ووقوفهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وضد أجندات المحتل الرامية لتفكيك القوات الجنوبية والنيل من المنجزات الجنوبية الوطنية التي تحققت خلال المرحلة الماضية.

وأيدت قياده انتقالي المهره ماجاء في كلمة الرئيس القايد عيدروس بن قاسم الزبيدي تأييداً مطلقاً كونها تمثل نقاط استراتيجيه اساسيه لاستتباب الامن ومساندة التحالف العربي في محاربة الجماعات المتطرفه والارهاب وجماعة الحوثي المارقه، وتطير قوات الاحتلال اليمني من وادي حضرموت ومن محافظة المهرة.

صادر عن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق