برعاية القائد ” البحسني ” أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية يحضر تسليم مواد عينية بقيمة 102.845دولار لتجهيزات المستشفى العسكري من مؤسسة بازرعة الخيرية  

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني حضر اليوم اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان وأعضاء لجنة التبرعات بالمحافظة تسليم المستشفى العسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية مواد عينية وتجهيزات طبية بقيمة ” 102.845″ دولار مقدمة من مؤسسة بازرعة الخيرية .  


وخلال التسليم تقدم العميد ركن عويضان نيابة عن قيادة المنطقة بجزيل الشكر وكلمات الثناء والعرفان لمؤسسة بازرعة والقائمين عليها وقال إنكم اليوم تزرعون بذرة طيبة في أرض مباركة بأيام خير وبذل وعطاء وكل ما تقدمونه هو لأهلكم ووطنكم يحتسب في تشريفات عملكم الخيري الغير محدود .  


وحث اركان حرب المنطقة العميد عويضان جميع الميسورين على بذل الخير ومد يد العون للمجتمع مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة باسطة ذراعيها لجميع رؤوس الأموال للإستثمار في أرضهم ووطنهم في شتى المجالات والمساهمة في المشاريع الخيرية لما تعود بالنفع على المواطنين .


 وقدم رئيس الشعبة الطبية بقيادة المنطقة النقيب دكتور حسن التميمي شرح موجز للحاضرين تسليم المواد الطبية على المواد التي تسلمها المركز ودورها في المجال الطبي  شاكرا مؤسسة بازرعة على هذه اللفتة الطيبة في التجهيزات وعلى مستوى عالي من نوعيتها .   


حضر التسليم أعضاء لجنة التبرعات بالمحافظة الشيخ صالح بن عمر الشرفي و نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة الاستاذ فارس بن هلابي ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الاستاذ خالد غانم ومندوب مؤسسة بازرعة الخيرية  وعدد من الشخصيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق