الدعم والإسناد تواصل الزيارات الميدانية للقوات في أبين وعدن

عدن (نخبة حضرموت) القسم الإعلامي


تفقدت قيادات من قوى الدعم والإسناد صباح اليوم الأحد المقاتلين في الخطوط الأمامية بجبهات أبين ومركز قيادة حزام عدن والنقاط الأمنية الممتدة من الشعب الى مدينة البريقة، ضمن الزيارات الميدانية للقوات ولليوم الثالث على التوالي. 


حيث قام صباح اليوم الخميس كلا من ( الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب ، والمستشار ماجد الطويل مدير دائرة  الشؤون القانونية  والشيخ، حيدرة جبران نائب مدير الرقابة والتفتيش، والمهندس عبدالله علوي مدير إدارة البصمة) بزيارة ميدانية للقوات المرابطة في محافظة أبين  


وكان في استقبال قيادات الدعم والإسناد العميد محمد جواس قائد العمليات المشتركة بمحافظة أبين والعميد عبداللطيف السيد ،والنقيب اكرم الحنشي ،وقائد عمليات اللواء الثامن صاعقة.


وتفقدت القيادات خلال الزيارة مواقع وأماكن انتشار القوات في المحافظة واطلعوا على الجاهزية القتالية، والتقوا بالمقاتلين في الخطوط الأمامية المرابطين في منطقة “الشيخ سليم” لمواجهة قوى الإرهاب وحزب الإصلاح. 


من جانبهم عبرت قيادات وافراد القوات المرابطة في ابين عن شكرها وتقديرها لقيادات الدعم والإسناد على هذه الزيارة التي رفعت من معنوياتهم ،مثمنين دعم الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة التي لولاها بعد الله لما تحقق النصر في الأرض الجنوبية.


وفي زيارة أخرى بعدن قام  بها كلا من (الشيخ عرفات سعيد عبدالله مدير دائرة التوجيه المعنوي و د. ناجي فضل محسن مدير الدائرة الصحية ونائب مدير التوجيه النقيب بشير ناصر وفريق من دائرة الرقابة والتفتيش) الى  مركز عمليات حزام أمني عدن وتفقدوا الجاهزية وروخ المعنويات لدي النقاط الأمنية الرابطة بين البريقة والشعب.


وفي مستهل الزيارة التقت القيادة بنائب حزام عدن “القائد عمار السرحي” وومدير العمليات حلمي الكثيري، وتفقدت مقر قيادة الحزام  والتجهيزات الجارية والانضباط لدى فريق المهام في قوات الحزام وكافة الأمور المتعلقة بتأدية الواجب الوطني المناط بهم ، وحثت القيادة افراد الحزام على اتباع اوامر القيادة وتلقي المعلومات من مركز العمليات وعدم النظر الى ما يقوله إعلام العدو الذي يريد ارباك المشهد وبث الشائعات الكاذبة. 


وحثوا افراد النقاط الأمنية على بذل مزيدا من الجهود الأمنية وتفحص هويات المارين مع تسهيل حركة المركبات وعدم التهاون في تنفيذ الأوامر والتقييد بفترة الطوارئ.



كما استمعوا من قائد قطاع الحزام الأمني في البريقة ” فهمان العطيري” الى المهام والاعمال التي يؤديها القطاع ومستوى الانضباط الالتزام مع فترة الطواريء وكافة الامور المترتبة عليها، وبدوه اكد ” العطيري” ان القطاع يعمل بشكل مكثف في ظل الظروف الراهنة ومستعد لكل المهام والواجبات ولن يبخل في تنفيذ واجبه الوطني المناط به.


وتأتي هذه الزيارات وفق برنامج الزيارات الميدانية الذي اعده الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب، لتفقد الجاهزية القتالية لدى ابطال الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني في عدن ولحج وأبين والضالع لما من شانه رفع المعنويات لدى المقاتلين لمواجهة التحديات التي تحاك ضد الجنوب، من قبل داعش والقاعدة ومليشيا الإخوان.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق