بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة ..أدارة نادي المنصورة الجديدة تكرم رئيس النادي الأسبق

عدن (نخبة حضرموت) سماح إمداد

برعاية الأستاذ / احمد علي الداؤودي رئيس نادي المنصورة ،وبحضور أ/عرفات محمد علي قاسم – مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن
اقيم صباح اليوم في مقر نادي المنصورة حفل تكريم قيادة النادي السابقه ممثلة بالأستاذ احمد الكادح من قبل الإدارة الجديدة ممثلة – بالأستاذ احمد علي الداؤودي رئيس نادي المنصورة “.

وفي مستهل الحفل تحدث أ/ أحمد علي الداؤودي- رئيس نادي المنصورة – بكلمة ترحيبية للحاضرين .. موضحا بان هذا التكريم يأتي اعترافا و تاكيدا للجهود التي قام بها الأخ ” احمد الكادح” في الفترة الماضية رغم صعوبتها .. منوها بالتأكيد على العمل كفريق واحد من أجل إعادة نشاط الألعاب الرياضية إلى النادي بصورة مستمرة .

وتحدث أ/ عرفات محمد علي قاسم – مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن في كلمته بالشكر والتقدير للأخ ” احمد الكادح” لما قام به في الفترة الماضية ..مؤكدا دعمه للإدارة الجديدة .

وأوضح “عرفات ” بالإجراءات الجديدة التي تمت مؤخرًا من خلال تغير بعض إدارة أندية عدن .. مؤكدا أنه تمت وفق اللوائح المتفق عليها .

كما ثمن الجهود التي يقدمها ” الأخ رشاد هائل في دعم أندية عدن ورفعه للدعم بنسبة 100٪ مما سينعكس على توسع نشاط الأندية .

و في ختام ألتكريم تم إهداء ” الدرع الذهبي للنادي للأستاذ / احمد صالح عبد العزيز الكادح- رئيس نادي الأسبق وذلك لجهوده الطيبة في إدارة النادي في الفترة الماضية.

حضر حفل التكريم القائد كمال الحالمي- قائد الحزام الأمني –قطاع المنصورة ، والدكتور/ وسام معاوية – مأمور مديرية الشيخ ورئيس نادي الوحدة ، و الكابتن ابو علاء رئيس نادي الشعلة، القاضي أمين قنان _ رئيس نادي الجلاء و الكابتن جمال عمر رئيس نادي الروضه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق