عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت

المكلا(نخبة حضرموت)المكتب الإعلامي


افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، قاعة الشيخ محمد بن زايد، في كلية الطب، بجامعة حضرموت، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال الافتتاح الذي حضره عدد من وكلاء محافظة حضرموت، من رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش، إلى شرحٍ حول تصميم القاعة التي تتسع لـ 600 طالب وطالبة، وتتميز بتعدد الاستخدامات، حيث ستستفيد الجامعة منها لإقامة المؤتمرات والندوات العلمية، بالإضافة إلى إقامة المحاضرات.

وقدّم البحسني التهاني والتبريكات لجامعة حضرموت، بافتتاح هذه القاعة متعددة الأغراض، والتي ستسهم في رفع القدرة الاستيعابية للطلاب بالكلية، وستسهم في احتضان المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل، مشيرًا إلى أن افتتاح القاعة تزامن مع الاحتفالات التي تشهدها حضرموت بالذكرى الثامنة لتحرير الساحل من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وعبّر عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن خالص شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومةً وشعبًا، تجاه ما قدموه ويقدمونه من دعم سخي ومتواصل لأشقائهم اليمنيين، وكان آخره تمويل مشروع قاعة الشيخ محمد بن زايد، التي جاءت في الوقت المناسب.. كما أثنى على جهود الإمارات وتدخلاتها في مجال التعليم في بلادنا، من خلال تقديم المنح الدراسية لطلاب المناطق النائية والأرياف.

حضر الافتتاح، وكلاء محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وللشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، ولشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة حسن الجيلاني، والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، وعميد كلية الطب بجامعة حضرموت الدكتور سمير باعثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق