تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

الضليعة (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، وناقش الاجتماع الذي ترأسه الأخ عمر أحمد بامسدوس، جملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول أعمالها.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأخ خالد باجعيم، الوضع الراهن على الساحة الوطنية، بما في ذلك زيارة وفد المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وأشاد الحاضرون بالجهود التي يبذلها الوفد لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والتهيئة للعملية السياسية الشاملة.

وتطرق الاجتماع إلى الدور الفعال التي قامت به لجنة التصعيد الشعبي مؤخراً في مدينة المكلا برفع لوحة ضخمة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدين على نجاح الحملة التي تهدف إلى تجديد الاعلام وصور الشهداء والقادة، في مدينة المكلا، وهي بمثابة الرسالة الواضحة لأي مسؤول يحاول الاستهزاء بتضحيات شهدائنا ونضال شعبنا الجنوبي العظيم.

وناقش الاجتماع السلة الغذائية لأسر الشهداء، وضرورة إيصالها للمعنيين في وقتها المحدد، عبر لجنة الإغاثة والاعمال الانسانية برئاسة مدير إدارة الشهداء الاخ عبدالله عمر باجعيم.

وشدد الاجتماع على ضرورة رفع اليقضة والجاهزية التامة لمواجهة أيَّة تحديات تخل بالأمن العام بالمديرية، وتفعيل التعاون المشترك بين القيادة الأمنية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة.

وفي ختام الاجتماع تم فتح باب النقاش للأعضاء الحاضرين، والاستماع منهم حول كيفية الرقي بالعمل الإداري للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق