وفد مديريتي ثمود و رماه يزور مقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

سيئون ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

زار صباح امس الأحد الموافق 5/يونيو/2022م وفد من مديريتي رماه و ثمود مقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيؤن.

و ترأس الوفد الزائر الشيخ /منصر محمد المنهالي و الشيخ/خويدع بن هيمان المنهالي و الناطق الرسمي للهبة الحضرمية الشيخ/مرعي التميمي، حيث كان في استقبال الوفد الزائر الأستاذ /محمد محسن الكثيري مدير الدائرة التنظيمية و عدد من مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة.

في مستهل الزيارة رحب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/ محمد محسن الكثيري بالوفد الزائر لمقر الهيئة التنفيذية المساعدة، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة و اللقاء الذي يأتي بعد نزول اللجنة المكلفة بإشهار هيئات المجلس الانتقالي بالمديريات الشرقية لوادي حضرموت، وعقد لقاءات تشاورية مع الشيوخ والشخصيات الاجتماعية والأعيان فيها.

و نوقش خلال اللقاء الذي جمع بين الوفد الزائر و مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة مستجدات الأوضاع السياسية في الجنوب، و المنجزات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد/عيدروس قاسم الزبيدي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، و آخر التطورات و مستجدات الأوضاع بوادي حضرموت و عدد من القضايا التي تهم المواطن بوادي حضرموت.

و خلال اللقاء و الزيارة تفقد الوفد الزائر مكاتب مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة مقدمين مباركتهم بالمقر الجديد للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق