مدير عام ساه يدشن إمتحانات إنهاء المرحلة الثانوية بثانويتي الفقيد عوض باوزير وساه للبنات

ساه (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، اليوم الأحد، امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية لعام 2021 – 2020م .

وتفقد مدير عام ساه ومعه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري مدير إدارة التربية والتعليم بساه المراكز الإمتحانية بثانويتي الفقيد عوض سالم باوزير وساه للبنات.

وأشاد الشيخ بن عبودان بالجهود الكبيرة التي بذلت في تجهيز المراكز الإمتحانية وتهيئة الظروف المناسبة التي تضمن سير الامتحانات في أجواء هادئة ومستقرة.

وأكد رئيس المجلس المحلي حرص السلطة المحلي على دعم كل الجهود التي تساهم في إنجاح العملية التعليمية، متمنيا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج مشرفة.

حيث بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية بمديرية ساه بقسميه العلمي والأدبي [ 194] طالب وطالبة،81 في القسم العلمي و 113 في القسم الأدبي موزعين على مركزين امتحانيين .

رافق المدير العام في التدشين المقدم غازي عوض بن منيف رئيس مجلس الآباء بثانوية الفقيد باوزير والشيخ عوض محمد باوزير رئيس مجلس شركة المقاولين الحضارم والنقيب سالم العبد بن منيف مدير إدارة أمن ساه وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق