عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من محافظ حضرموت على نشاط السلطة المحلية واستعداداتها لاستقبال شهر رمضان

المكلا ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، للإطلاع على نشاط السلطة المحلية، واستعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من محافظ حضرموت، إلى نتائج الزيارة الخاصة بمديريات الوادي والصحراء، التي شملت تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية، والإطلاع على واقع الخدمات في مديريات الوادي والصحراء، والتي تأتي في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بحضرموت واهتمامها بكافة مديريات المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى مستوى الخدمات العامة بمحافظة حضرموت، وبحث سبل تحسينها وتطويرها للمواطنين، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحسين خدمة الكهرباء للمشتركين خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف، والدعم الحكومي المطلوب لمساندة جهود السلطة المحلية في الارتقاء بواقع الخدمات على مستوى مختلف القطاعات.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بحضرموت ومساعيها للدفع بوضع القطاعات الخدمية إلى الأمام، مجددًا دعم واهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بمحافظة حضرموت، لما تمثله من أهمية في موقعها الجغرافي ومساحتها الشاسعة والثروات الطبيعية التي تتميز بها.

ووجه البحسني قيادة السلطة المحلية بحضرموت بوضع حد للاختلالات في بعض المرافق الحكومية، وتفعيل دور الأجهزة الرقابية لمكافحة الفساد.. كما حث السلطة بحضرموت إلى بذل مزيد من الجهود وتلمس هموم المواطنين والإحساس بمعاناتهم، والبحث عن معالجات مع رجال الخير للتخفيف عنهم وطأة الأعباء المعيشية الصعبة.

حضر اللقاء مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق