عـــاجــل ..القوات الجنوبية تتوغل في ٨ مواقع للحوثيين وتأسر قيادي كبير ومرافقيه بماوية

(نخبة حضرموت) خاص


توغلت المقاومة الجنوبية مسنودة برجال القبائل وقوات العمالقة في منطقة الباهر التابعة لمديرية ماوية وسيطرت على عدد من المواقع وطردت المليشيات الحوثية.


وقالت مصادر ميدانية : “إن المقاومة والعمالقة والقبائل تمكنوا من السيطرة على ثمانية مواقع واغتنام كميات من الأسلحة منها أربعة معدلات ، ولقي 7 من عناصر الحوثيين مصرعهم.. وتم أسر القيادي الحوثي في “كتائب الحسين” أبو جراح وعددا من مرافقيه “.


وشنت قوات المقاومة الجنوبية وقوات العمالقة هجوما كاسحا جرف المليشيات الحوثية أمامها متوغلة في عمق الباهر من من ماوية تعز بعد ايام من وصول قوات عسكرية كبيرة من ألوية العمالقة إلى جبهة الأزارق غرب الضالع.


وسياق المعارك بقعطبة تمكنت القوات الجنوبية خلال الساعات الماضية من تطهير مدينة قعطبة شمال الضالع من عناصر جماعة الحوثي المسلحة.


وخاضت القوات الجنوبية مواجهات عنيفة مع عناصر حوثية متسللة وصلت الى مشارف منطقة سناح.


وخلال فترات الصباح شهدت شوارع مدينة قعطبة حالة شلل في الحركة بشكل تام فيما اغلقت المحلات التجارية والاسواق ابوابها على اثر المواجهات خلال الأيام الماضية.


وفي سياق متصل تمكنت وحدات من القوات الجنوبية و العمالقة والحزام الأمني من تطهير موقع الأريل الاستراتيجي في الجميمة من سيطرة مسلحي الحوثي للمرة الثالثة على التوالي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق