مليونية الخلاص.. استعدادات كبيرة بوادي حضرموت للزحف إلى سيئون للتخلص من قوات المنطقة العسكرية الأولى

سيئون ( نخبة حضرموت ) إعلام التصعيد

تستعد لجنة التصعيد الشعبي بوادي وصحراء حضرموت لإحياء ذكرى ال59 من ثورة 14 أكتوبر، الجمعة المقبلة، في مدينة سيئون، بإقامة مهرجان خطابي وشعبي ومسيرة مليونية سلمية وسط سوق سيئون العام.

المليونية سميت بالخلاص، للتخلص من إرهاب وفساد الإخوان والمنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت، وتأتي تحت شعار: (مطلبنا إخراج المنطقة العسكرية الأولى)، ومن المتوقع أن تفوق حشود الفعالية المليون متظاهر.

وبدأت منذ أيام لجنة التصعيد في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت التحضير للمليونية التي يتم الحشد لها من مختلف مناطق ومدن وادي وهضبة وصحراء وساحل حضرموت إلى سيئون.

حيث تجري اللجان الرئيسية والفرعية الاشراف على الترتيبات النهائية لمليونية الجمعة والتي سيتخللها فعاليات شعبية من بينها لعبة الشبواني.

وشدد الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي بالوادي على حضور جميع أبناء حضرموت لإيصال صوتهم للعالم بأحقية إدارة شؤونهم العسكرية والأمنية، والمطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة الحضرمية، وتشكيل قوة دفاع حضرموت.

كما يؤكد الكثيري، أن المليونية بطابع شعبي سلمي، وتقطع الطريق على استفزازات الاحتلال اليمني، الذي دائماً ما يقوم به من تقطعات للحشود على مداخل مدينة سيئون، ومصادرة أعلام دولة الجنوب، ومحاولة قطع شبكة الاتصالات والإنترنت لإضعاف الحضور المليوني.

وأوضح الكثيري خلال تصريح خاص، أن المليونية التي ستبدأ من الساعة 4:00 عصرا إلى 6:00 المغرب أمام قصر السلطان الكثيري، ستبعث رسالة للعالم بأن الحضارمة مصرون على التحرير أرضهم وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى”.

ودعا المتظاهرين لأخذ اقصى درجات الحيطة والحذر من استفزازات قوات المنطقة العسكرية الأولى، وضبط النفس وعدم الانجرار وراء استفزازاتهم، لن الرد سيكون قريباً وقاسيا.

وطالب المؤسسات الاعلامية والقنوات الفضائية بالحضور لتغطية المليونية ورصد صوت الشعب، الذي يطالب بحقه المشروع في العيش بأمن وأمان واستقرار داخل بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق