انتقالي حضرموت يبحث أوجه التعاون مع صندوق رعاية وتاهيل المعاقين بالمحافظة

 

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت


 



ناقش الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، أوضاع المعاقين في المحافظة ، وأوجه التعاون مع صندوق رعاية وتاهيل المعاقين – محور حضرموت وشبوه والمهره وسقطرى.


جاء ذلك أثناء لقائه ، بمقر القيادة ، بالمكلا ، أمس الأول ، المدير العام للصندق ، الأستاذ أحمد حسين اليهري  ، الذي أطلع النائب بن دغار ، وقيادة انتقالي حضرموت ، على الخدمات التي يقدمها الصندوق للمستهدفين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، في مجالات التعليم ، والتدريب والتأهيل ، والرعاية الصحية ، والصعوبات التي يواجهها الصندوق ، بسبب نقص التمويل وانقطاع الدعم ، والتي أثرت كثيرا على نشاطاته وحدت من خططه الطموحه .


 وثمن بن دغار جهود الصندوق ، مشيدا بحماس مديره العام ، وتفانيه في خدمة المعاقين .. 

حاثا الصندوق وإدارته على بذل المزيد من الجهود لخدمة هذه الفئات، المستحقة فعلا للوقوف إلى جانبها ، خاصة الأطفال منهم، الذين يحتاجون إلى التعليم والتأهيل ، ليستطيعوا الاندماج في المجتمع والاعتماد على أنفسهم .

مبديا استعداد القيادة المحلية ، للعمل مع الصندوق والتعاون معه في تنفيذ مشاريعه وبرامجه الموجهة لهذه الفئة .


          حضر اللقاء ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون الجامعات ، وعضوا الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد بن جميل نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية ، والدكتور عمر باعباد ، مستشار رئيس الجمعية ، والمقدم مهدي المحمدي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، وصابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية  بالقيادة المحلية بالمحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق