لقاء مع مدراء عموم المديريات بوادي وصحراء حضرموت للوقوف على الاجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا

سيئون ( نخبة حضرموت ) سبأ




عقد اليوم بسيئون لقاء برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وضم مدراء عموم المديريات .


وكرس اللقاء للوقوف على سير الاجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا عقب اكتشاف حالة مؤكدة بساحل حضرموت .


و في اللقاء الذي حضره الوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي ومحمد الصيعري وقائد المنطقة العسكرية الاولى ومدير امن وشرطة الوادي والصحراء استعرض الوكيل الكثيري جهود السلطة المحلية وقراراتها الوقائية من الاصابة بالوقاء ، منوها ان السلطة تحرص عند اتخاذ القرارات على دراسة ظروف وطبيعة المنطقة و انعكاساتها و تقييم مواقفها بما لايتعارض مع مصالح الناس .


و اصدر الوكيل الكثيري توجيهاته لمدراء المديريات باغلاق جميع الاسواق الشعبية بالمديريات اضافة الى تكليف فريق مشترك من الصناعة والتجارة والاشغال العامة للنزول الميداني للاسواق للرقابة على اسعار السلع الاساسية في ضوء ما وصل من شكاوي المواطنين  . 


داعيا مدراء العموم الى العمل كفريق واحد بكل مديرية وتسخير كافة الامكانيات المتاحة في متابعة سير الاجراءات الاحترازية ورصد اي ثغرات قد تتسبب في انتشار الوباء .


وحث الكثيري الحاضرين الى تهيئة المواطن و تعريفه بطرق التعامل حالات الاشتباه الى جانب نشر ثقافة التقييد والالتزام بالتوجيهات الصادرة من الجهات الصحية وتعزيز ثقافة النظافة والابتعاد عن اماكن التجمعات حفاظا على سلامتهم .


وعبر الوكيل عن تقديره لظروف ومعاناة المواطنين العالقين خارج اليمن ، متمنيا ان يرفع الله الوباء عن البلاد ويحفظها من كل مكروه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق