قائد اللواء 12 صاعقة: ماضون في طريق الاستقلال ولا رجعة عنه

أبين (نخبة حضرموت) متابعات

أكد العميد “عبدالعزيز عبدالله حسن البتول” قائد اللواء “الثاني عشر” صاعقة جنوبية، بانهم في القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتها العسكرية و مسمياتها القتالية ماضون في طريقين متوازيين لا رجعة عنهما .

وأوضح قائد اللواء 12 صاعقة انهم ماضون في طريق التحرير لما تبقى من أراضي الجنوب، و بناء الدولة الجنوبية المدنية القادمة التي يجري اليوم تأسيس مداميكها الراسخة و المتينة.
و أشار العميد عبدالعزيز البتول، ان الصعوبات التي تواجههم اليوم في مختلف المجالات سيتم تجاوزها بتعاون الجنوبيين قاطبة شعبا و قيادة، عسكريين و مدنيين.

وعن آخر المستجدات الميدانية بجبهة أبين كشف قائد اللواء “الثاني عشر” صاعقة ان مليشيات حزب الإصلاح الإخواني تواصل خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار، من خلال قصف مواقع القوات الجنوبية و استقدام مزيدا من التعزيزات، في الوقت الذي لن تنتظر فيه القوات الجنوبية كثيرا للرد، مؤكدا في الوقت نفسه جهوزية قواته من اللواء 12 صاعقة، و بقية الألوية الأخرى.

و طمأن العميد “عبدالعزيز البتول” في ختام تصريحه شعب الجنوب قائلا: “لا خوف على مستقبل قضيتنا الوطنية العادلة التي يمثل تطلعاتها المجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، حفظه الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق