تنفيذية انتقالي المهرة  تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير و تقر الخطة السنوية لعام  2021م

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2021م اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير من العام الجديد 2021م برئاسة الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة “القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس”.

و في مستهل الأجتماع رحب حسان بلحاف بالحاضرين ، مباركاً لهم بهذا اليوم العظيم الذكرى ال 15 للتصالح و التسامح (الجنوبي_الجنوبي) الذي بدأ في ال 13 من يناير من عام 2006م ، ذلك اليوم الذي أعاد الجنوب لحمته و لم شمله.

مؤكدا أن هذا اليوم يعتبر النواة الأولى و العمود الفقري لانطلاق الحراك الجنوبي بثورته التحررية ضد المحتل اليمني و هز عرشه البغيض ، مما جعله يستخدم أدواته القمعية بشكل جنوني و هيستري لإفشاله ، لكن بآت كلها بالفشل أمام صمود المارد الجنوبي .

و بعد ذلك أستعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في اجتماعها خطة أنشطتها و برامجها السنوية لعام 2021م ، وجرى نقاش مستفيض حولها وطرحت الملاحظات عليها ، و أقرها الحاضرون بالاجماع .

كما عرضت لجنة القيادة المحلية للاغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس مقترحاتها الخاصة بحزمة مشاريع دعم المجتمع المحلي بمحافظة المهرة ، وبعد مناقشتها أقر الحاضرون رفعها للجهة المختصة .

هذا و أختتم الإجتماع بعدد من القرارات و التوصيات حول جملة القضايا المدرجة بجدول الاجتماع .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق