القائد الزبيدي خلال استقباله المحافظ بن الوزير يؤكد استمرار دعم جهود السلطة في شبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الجمعة، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الأخ عوض محمد بن الوزير، محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي.

وتبادل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي التهاني بحلول عيد الفطر المبارك مع المحافظ بن الوزير، داعيًا إلى تعزيز الترابط والتلاحم، سائلا المولى العلي القدير بأن يعيده والوطن في أمن ورخاء.

وخلال اللقاء، أكد الزُبيدي استمرار مجلس القيادة الرئاسي، في دعم جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة بقيادة المحافظ بن الوزير، لتحقيق الأمن والاستقرار، وتحسين الخدمات الأساسية في مختلف مديرياتها، وتلبية احتياجاتها التنموية والخدمية.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بما تحقق من إنجازات في محافظة شبوة، والتضحيات الجسيمة التي قدمها ابنائها، وما أسهمت به جهود السلطة المحلية من توحيد الجهود وتجسيد أسس التعايش والوفاق المجتمعي بين ابنائها، مشيراً إلى أن مجلس القيادة الرئاسي يولي محافظة شبوة اهتماماته ومساندته لكل جهود الاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.

من جانبه أشاد المحافظ بن الوزير بالدعم المتواصل لنائب رئيس مجلس القيادة عيدروس الزُبيدي، لمحافظة شبوة وسلطتها المحلية، مؤكداً المضئ في مواصلة الجهود الرامية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين نحو تحقيق التنمية الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق