انتقالي القطن يواصل نزولاته الميدانية لتشكيل لجان أهلية  لحل المشاكل والنزاعات في المراكز

القطن (نخبة حضرموت) إعلام القيادة :

واصلت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت برنامج نزولاتها الميدانية الى المراكز المحلية لعقد لقاءات تشاورية مع المواطنين لتشكيل لجان أهلية لحل المشاكل والنزاعات، وذلك بالنزول الميداني عصر اليوم الثلاثاء لمركز العنين وضواحيها.

في بداية اللقاء تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محمد حسين الحداد إلى أن اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان تقوم بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم، والمساعدة في حل المشاكل و النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم، ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين ابناء المجتمع .
موضحا: بان الهدف من اللقاءات التشاوريه هو تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز و تشكيل لجنة أهلية لحل المشاكل والنزاعات في منطقتكم، واطلاعكم على المستجدات والاستماع إلى همومكم واحتياجاتكم للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحه، لافتا إلى ما تشهده عدد من مدن محافظة حضرموت من إحداث واحتجاجات جراء انهيار العملة وتردئ الخدمات وغلاء المعيشة مؤكدا موقف القيادة السياسية والقيادة المحلية بالمحافظة الثابت الى جانب المواطن والمطالبة بحقوقه المشروعة.

من جانبه أكد الشيخ محمد بلعيد بن سحاق رئيس إدارة الشئون الاجتماعية على ضرورة تكاتف وتعاون جميع فئات وشرائح المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضاره والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع، وأن عمل اللجنة هو السعي للصلح والتوفيق بين المتخاصمين أوالمتنازعين ، وباخلاص النوايا سيتحقق الهدف .
واكد في حديثه على التعاون ولم الشمل في المنطقة ونبذ اي دعوات للتفرقه او التعصب ونبذالعنف .

وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس اللجنة المحلية بمركز العنين وضواحيها سالمين بن مدشل بوفد القيادة المحلية والحاضرين ، شاكرا تلبية الدعوة وحرص القيادة على النزولات الميدانية الى المراكز .

وفي ختام اللقاء تم تشكيل لجنة لحل المشاكل والنزاعات في المركز برئاسة : محمد عبدالله الخلاقي ومنير مهدي باجسير نائبا له.
وعضوية كلا من :-
رائد عبد بن مدشل
ربيع سالم بن خميس
الشيخ /قيس احمد لحمدي.

ويحق للجنة إضافة أي شخصية إجتماعية تحظى بقبول في أوساط المجتمع.

حضر اللقاء رئيس الإدارة الجماهيرية الشيخ غازي لرضي ورئيس الإدارة التنظيمية أحمد بن سحاق ورئيس قسم الإعلام بتنفيذية المديرية خالد بلحاج وعدد من قيادة اللجنة المحلية بالمركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق