بحضور محافظ حضرموت –

مجلس الوزراء يشيد بجهود السلطة المحلية بحضرموت في تحقيق الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات

عدن(نخبة حضرموت) سبأنت

اطلع مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على الأوضاع العامة في محافظة حضرموت في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية والإنسانية، والمشاريع المنفذة في هذه الجوانب، والدعم الحكومي لمساندة السلطة المحلية.

واستمع المجلس من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، الى تقرير حول الوضع العام في المحافظة وخطط السلطة المحلية بالتنسيق مع الحكومة في الجوانب التنموية والاقتصادية والخدمية والأمنية، وتفعيل عمل القطاعات المختلفة، إضافة الى الجهود التي بذلت في مواجهة التداعيات الإنسانية الناجمة عن إعصار “تيج” ، مشيراً الى رؤية المحافظة للتكامل مع الحكومة لتنفيذ الخطط التنموية وتعزيز مستوى الخدمات، وتفعيل المؤسسات الخدمية والايرادية.

كما تطرق محافظ حضرموت الى المشاكل والصعوبات في عدد من القطاعات خاصة في الكهرباء والصرف الصحي والصحة والموازنات التشغيلية والبنى التحتية، ووضع المنافذ والايرادات ومقترحات السلطة المحلية لجوانب الدعم المطلوبة لتجاوزها.

وأكد المجلس دعمه ومساندته لجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بما يمكنها من القيام بواجباتها تجاه المواطنين، وتحسين مستوى الخدمات وفي مقدمتها خدمة الكهرباء، موجهاً الوزارات والجهات المعنية بالعمل بشكل وثيق مع السلطة المحلية لتنفيذ عدد من الإجراءات والتدابير على المدى العاجل والمتوسط، في جوانب الخدمات الأساسية والتنموية بحيث تنعكس ثمارها على حياة ومعيشة المواطنين.

كما أشاد مجلس الوزراء بالجهود الكبيرة للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت في تحقيق الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق