نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت يؤكد على أهمية ودور العنصر النسائي في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة

المكلا (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة


أكد نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد سعيد بن دويس العوبثاني، على أهمية ودور العنصر النسائي، أو ما يعرف بالشرطة النسائية، في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، باعتباره عنصراً مهماً وركيزةً أساسية في العمل الأمني.


جاء ذلك خلال لقاء العقيد “بن دويس”، في مكتبه صباح اليوم، بمدير دائرة حماية الأسرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت، الأستاذة حكمة سعيد الشعيبي، للإطلاع على نشاط الإدارة والصعوبات التي تعترض سير العمل فيها.


وثمن العقيد بن دويس الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة النسائية وإسهاماتها في الإبلاغ عن الكثير من الظواهر المخلة بالأمن أو حتى مشاركتها في عملية الضبط للعناصر النسائية التي ترتكب مخالفات يتوجب ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية، داعياً إلى ضرورة تفعيل هذا الدور والعمل على تدريب الكادر النسائي.


بدورها أعربت الأستاذة حكمة الشعيبي عن شكرها لقيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت ممثلة بوكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة اللواء الركن سعيد علي العامري، ونائب المدير العام العقيد سعيد بن دويس العوبثاني، على دعمهم المستمر لتأسيس العمل في دائرة  حماية الأسرة، حيث سيكون لهذه الدائرة دوراً كبيراً في جانب تدريب وتأهيل العناصر النسائية بالأمن، إضافة إلى تقديم كافة الخدمات فيما يتعلق بالمرأة والأحداث والسجينات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق