انتقالي سقطرى يدشن إنشاء كتيبة لقوات الحزام الأمني بالشريط الساحلي الجنوبي نوجد

سقطرى (نخبة حضرموت) اعلام القيادة المحلية م/سقطرى


دشن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى المهندس رأفت علي ابراهيم التقلي اليوم إنشاء كتيبة الحزام الامني بالشريط الساحلي الجنوبي للمحافظة ( نوجد) .


وفي حفل التدشين الذي تم بموقع الكتيبة بمفرق ستورة نقل التقلي لضباط وصف الضباط والافراد تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  قائد القوات المسلحة الجنوبية الذي يولي سقطرى اهتمام خاص لحفظ امنها واستقرارها . 


وأشار التقلي ان إنشاء كتبية الحزام الأمني نوجد تمثل رافد قوي للقوات المسلحة والامن الجنوبي وتسهم في بسط الامن والاستقرار  للشريط الساحلي الجنوبي وتمنع التهريب بكافة انواعه واشكاله الذي يشكل اليوم خطر يواجه الارخبيل . 


وحث التقلي منتسبي الكتيبة على رفع دائما مستوى اليقضة والحس الامني والدفاعي وتنفيذ دوريات على السواحل الجنوبية وتأمين نوجد من كل العابثين بالوطن وامنه واستقراره .


من جانبه ثمن مشائخ قبائل نوجد دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي سقطرى على حرصهم الشديد في إعطاء نوجد نصيبها في إنشاء الكتيبة العسكرية من أبنائها لتأمين مناطقهم من اي جهة لا تريد لنوجد الامن ولاستقرار.


حضور التدشين 

قائد اللوء مشاء بحري سقطرى  العميد عبدالله احمد وأركان اللوء محسن الحاج   وقائد الشرطة الجنوبية العميد احمد سعد وقائد اللوء الحزام الأمني سقطرى العميد علي عمر كفاين  وشيخ مشائخ سقطرى سليمان عبدالله شلولها وشيخ نوجد عبدالله سليم وضباط وشيوخ ووجهاء ومقادمة وجمع غفير من الموطنيين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق