توشحوا علم دولة الجنوب..تخريج الدفعة 39 طب بشري بجامعة عدن

عدن (نخبة حضرموت) خاص


في حفل كبير توشح الطلاب خلاله علم دولة الجنوب العربي، احتفل صباح أمس السبت طلاب وطالبات الدفعة الـ ٣٩ “دفعة وريد” بتخرجهم من كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن بعد مسيرة علمية استمرت ست سنوات جمعت أكثر من 150 طالبا وطالبة من مختلف المحافظات.

وعبر عمرو مصطفى، في كلمة الخريجين، عن سعادته وزملائه بهذه المناسبة والإنجاز الكبير الذي حققه الطلاب أثناء دراستهم في الكلية.

وتقدم بالشكر لعمادة الكلية وأساتذتها وأولياء الأمور لوقوفهم إلى جانب أبنائهم ومقاسمتهم العناء والتعب أثناء الدراسة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد وعدن على وجه الخصوص.

وطالبت عميدة كلية الطب الدكتورة سوسن باخبيرة، الخريجين ببذل مزيد من الجهود ومراقبة الله في مهنتهم وأثناء عملهم وتحمل مسؤولياتهم أمام وطنهم ومجتمعهم.

وقالت: إن كلية الطب وجامعة عدن تفتخران بتخريج هذه الكوكبة المتميزة التي سيكون لها شأن في خدمة المجتمع الذي هو في أمس الحاجة إليهم أكثر من أي وقت مضى.

وحرص الطلاب على توشح علم دولة الجنوب العربي وشعار المجلس الانتقالي الجنوبي على صدورهم للتعبير عن تمسكهم بقضية شعبهم وإيمانهم بحقه في التحرير والاستقلال.

وأدى الخريجون القسم بشكل جماعي موحد، حيث عاهدوا الله على مراقبته في أداء عملهم بصدق وإخلاص وأمانة دون تفرقة أو تمييز بين المرضى.

وقال الخريج عبدالله بن حمزة: نهدي هذا النجاح لأسر شهداء الجنوب الذين أناروا طريقنا وقدموا دماءهم فداء لهذا الوطن الذي ننعم اليوم فيه بالأمن والاستقرار بفضل تلك التضحيات الجسام.

شهد الحفل حضورا كبيرا من أساتذة الكلية وأهالي الخريجين وزملائهم وأصدقائهم الذين جاءوا لمشاركة هذه الكوكبة أفراحها بالتخرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق