الجعدي يستقبل الساحمي مدير مكتب الادارة الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

استقبل الاستاذ /فضل محمد حسين الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الامين العام للامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، استقبل الاستاذ/ محمد ناصر الساحمي، مدير مكتب الادارة الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا، صباح الاربعاء الموافق 14ديسمبر 2022م بمكتبه الكائن بالتواهي.

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ/ فضل الجعدي ” بالاستاذ ” محمد ناصر الساحمي، مقدما شكره على الزيارة التي تخللت ابراز اهمية العمل الخارجي للمجلس في بريطانيا لاسيما وانها من اهم الدول المؤثرة في صناعة القرار بالمنطقة كونها حامل للقلم في مجلس الامن الدولي فيما يتعلق بالملف اليمني.

واشاد الاستاذ(فضل الجعدي) بدور مكتب المجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا بصفة خاصة والعمل الخارجي للمجلس بصفة عامة. كما نقل تحيات الرئيس القائد (عيدروس الزبيدي) لابناءالجالية الجنوبية على ماقدمت وتقدم لابناء الشعب الجنوبي من دعم وفي كافة المنعطفات التي مرت وتمر بها الثورة الجنوبية ووقوفها المشرف واصطفاف ابناءها جنبا الى جنب مع اخوانها في داخل الوطن وخارجه حتى يتم استعادة الدولة الجنوبية.

في ذات السياق قدم أ/ محمد ناصر الساحمي للاستاذ/ فضل الجعدي شرحا مفصلا عن دور مكتب المجلس الانتقالي في بريطانيا،مؤكدا بان المكتب بات اليوم ومنذ ولادة حامل القضية الجنوبية) المجلس الانتقالي) اكثر نشاطا في تعاطيه مع القضية الجنوبية بسلاسة دبلوماسية مرنة اهلته محل تقدير واعجاب الدبلوماسيين والسياسيين على حدسواء.

وشكر الساحمي الاستاذ/فضل الجعدي على حسن استقباله والترحاب به بين اهله وذويه في عموم الوطن الجنوبي الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق