الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي تُصدر تعميماً عاجلاً لتسخير كل الإمكانيات لمساعدة المواطنين في مواجهة تطورات الحالة الجوية

سيئون ( نخبة حضرموت ) إدارة الأعلام والثقافة

أصدرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم، تعميماً عاجلاً موجهاً إلى جميع الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات والمراكز وكل قواعد المجلس في نطاق مديريات الوادي والصحراء، يقضي بتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للمساعدة في التخفيف من آثار أي تطور قد يطرأ على الحالة الجوية الحالية في المنطقة.

ويهدف التعميم إلى ضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم، وتعزيز الجهود المبذولة لمواجهة أي مخاطر محتملة قد تنجم عن سوء الأحوال الجوية.

و أكدت الهيئة على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الجهات والمواطنين لمواجهة أي طارئ قد ينجم عن تطور الحالة الجوية.

وتُناشد الهيئة جميع المواطنين في مديريات وادي وصحراء حضرموت الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن الجهات المختصة وتوخي الحذرعند التنقل في الطرقات والابتعاد عن الأماكن المنخفضة ومناطق تجمع مياه الأمطار والإبلاغ عن أي حالات طارئة على الفور.

**وختاماً، تُؤكد الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت أنها تتابع عن كثب تطورات الحالة الجوية،التي تشهدها مدن وادي وصحراء حضرموت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق