قلوبال راني في طريقها إلى ميناء المكلا ومن المتوقع أن تصل صباح يوم غداً الأربعاء 

المكلا ( نخبة حضرموت ) اعلام الشركة 


صرح الدكتور خالد  سلمان العكبري المدير العام لشركة النفط اليمنية بساحل حضرموت قائلاً: من المتوقع أن تصل إلى ميناء المكلا الباخرة قلوبال راني وعلى متنها 4000 طن من المازوت لصالح كهرباء الساحل. 


ومن جانبه طمأن العكبري المواطنين عن استمرار وصول الديزل لكهرباء الساحل عبر جسر بري من مصافي عدن بانتظام، موكداً على حرص الشركة في شراء مادتي البترول والديزل المتوفر في خزانات الشركة لضمان استقرار عملية التموين .


وفي الختام تقدم مدير عام الشركة “العكبري ” بالشكر للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على متابعته في وصول الباخرة في وقتها المحدد،  معرباً عن شكره لرئيس الوزراء ونائبه الاستاذ سالم الخنبشي واللجنة الاقتصادية والبرنامج السعودي لإعادة الإعمار والتنمية في اليمن والوكيل الاول لمحافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش لاستكمال الإجراءات لدخول الباخرة في اسرع وقت لميناء المكلا.


هذا وقد اتخذت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت كافة الإجراءات الكفيلة لإدخال الباخرة والشحن مباشرة إلى محطات الكهرباء حرصاً منها لمايعانيه المواطنين من اسباب الانقطاعات المتواصلة وضمان عملية التموين لمؤسسة الكهرباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق