خلال اجتماعه الدوري.. انتقالي حالمين يدين قمع المتظاهرين بمدينة سيئون

لحج (نخبة حضرموت) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج. أمس الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر مارس من العام ٢٠٢١م برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.
وفي الاجتماع رحب العميد ناجي الكربي بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية مثمنا روح المسئولية الوطنية التي يتمتع بها الأعضاء في ظل الظروف الوطنية الحساسة التي يعيشها أبناء شعبنا العظيم .
وأطلع رئيس القيادة المحلية الأعضاء على أهم القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية وفي هذا الصدد أدانت واستنكرت الهيئة التنفيذية ماتقوم به مليشيات الإخوان من أعمال القمع والاعتقالات التعسفية ضد المتظاهرين السلميين بمدينة سيئون بوادي حضرموت حيث قامت هذه المليشيات يوم أمس الأثنين بفتح نيرانها على المتظاهرين السلميين العزل بمدينة سيئون وأصابت عدد من المتظاهرين بجروح متفاوتة وإعتقال وملاحقة أخرين وتأتي هذه الأعمال الإجرامية امتدادا لسلسلة من الجرائم الإنتهاكات للقوات الإخوانية ضد أحرار وأدي حضرموت.
ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام جملة من الموضوعات المتصلة بنشاط ومهام عملها أبرزها تقييم مستوى تنفيذ ما ورد في المحضر السابق والتقرير الفصلي للفصل الأول من العام ٢٠٢١م وخطة الأنشطة المقترحة للفصل الثاني من العام الحالي وكذلك سبل الإعداد والتحضير لعقد اجتماع القيادة المحلية المزمع عقده صباح يوم الأثنين القادم الموافق ٢٢ من شهر مارس الجاري .

كما تطرق الاجتماع لمناقشة عدد من المشكلات منها مشكلة ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وأثر هذا التصاعد السعري على معيشة واستقرار المواطنين حيث تبادل الحاضرون وجهات النظر في كيفية التغلب على المعضلات التي تزيد من معاناة المواطنين بجملة من المقترحات والمعالجات الملائمة للوضع القائم والجلوس مع مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية لإنزال تسعيرة للمواد الغذائية والمشتقات النفطية وضبط المخالفين والمتلاعبين بالاسعار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق