قيادة انتقالي الديس الشرقية تناقش مع مدير المديرية سُبل تعزيز الشراكة لخدمة المواطنين

الديس الشرقية (نخبة حضرموت) خاص


استقبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الريدة الشرقية بمحافظة حضرموت صلاح احمد الكسادي، اليوم الأربعاء، مدير عام المديرية ماهر باوزير في مقر المجلس بمدينة الريدة.

وخلال اللقاء الذي تم بحضور أعضاء المكتب التنفيذي الدكتور أحمد الحمر مدير مكتب الصحة والسكان و عبدالسلام باخوار مدير مكتب الأشغال العامة، وأسامة الخلاقي مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي، شيخ بن خوار مدير التوجيه المعنوي بأمن المديرية، ومحمد باسيود مدير مكتب المدير العام، رحب الكسادي بمدير عام المديرية ومرافقيه.

وقدم الكسادي لمحة عن نشاط القيادة المحلية وتدخلاتها في جوانب الخدمات، متطرقاً لأهمية الشراكة بين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية لتقديم المساهمات والمساعدات في تحسين بعض الخدمات التي تحتاج للمساعدة وكذلك توفير معدات طبية لمستشفى المديرية. 

عقبها تحدث مدير عام المديرية، شاكرا قيادة الانتقالي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة،    وكذا الجهود التي بذلها أعضاؤه لتحسين الأوضاع  إلى جانب السلطة المحلية، فضلاً عن الدعم المقدم لقطاع الصحة بالمديرية وغيره من المجالات.

تخلل اللقاء جُملة من المناقشات والمداخلات من اعضاء المكتب التنفيذي و أعضاء قيادة المجلس حملت هموم ومشكلات ومعاناة المديرية وقدمت حلولا ومقترحات لمعالجتها .

حضر اللقاء أعضاء قيادة المجلس الانتقالي بمديرية الريدة الشرقية، حسن عميران، محمد المرفدي، المهندس حاج باصلعة، صلاح التميمي محسن محمد الوحيري، وياسر قروحة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق