وصول قائد العمليات المتقدمة في جبهة الساحل الغربي بعد رحلة علاجية ناجحة بدولة الهند

الساحل الغربي ( نخبة حضرموت ) متابعات


وصل العميد عدنان الحكمي قائد العمليات المتقدمة بمدينة الحديدة  الى جبهة الساحل الغربي بعد عودته من رحلة علاجية ناجحة استمرت لعدة أشهر في دولة الهند ، اثر اصابته في عملية تحرير مدينة الحديدة.
 
وكان في استقباله عدد من القيادات العسكرية والميدانية في الساحل الغربي وعلى رأسهم العميد رائد الحبهي قائد اللواء الاول عمالقة و العميد حمدي شكري قائد اللواء ثاني عمالقة و الشيخ عبدالرحمن اللحجي قائد اللواء الثالث عمالقة والمهندس نادر البناء مدير شؤون الافراد في جبهة الساحل الغربي، و المقدم أبوحزم رئيس جهاز الأمن المشترك، والشيخ أبوهارون العامري قائد اللواء الخامس عمالقة والقائد عدنان الماتري رئيس العمليات المشتركة وعدد كبير من الشخصيات والقيادات الامنية والعسكرية في جبهة الساحل الغربي .
 
وخلال الاستقبال وجه العقيد عدنان الحكمي كلمة شكر تقدير على الاستقبال والترحيب الذي تلقاه من رفاقه واخوانه في الجهاد ضد مليشيات الحوثي .
 
كما وجه الحكمي رسالة شكر خاصة لكل من الشيخ علي سالم الحسني القائد العام لجبهة الساحل الغربي والقائد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي ، والقائد أبو عمر الطنيجي والقائد أبو حمدان وكافة قيادة التحالف العربي لما يبذوله من جهود وتضحيات ودعم وإسناد في معارك تحرير الساحل الغربي واليمن بشكل عام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق